مناظرة شديدة اللهجة بين ترامب وجو بايدن على الانتخابات الرئاسية

في اول مناظرة تلفزيونية على الانتخابات الامريكية للرئاسة قام المرشح دونالد ترامب والمرشح جونايدن، مساء يوم الثلاثاء، بمشاجرة عنيفة خرجت عن المواضيع المتاحة لهم، وقد قام المذيع بقطع المشاده الكلامية لعدة مرات خلال اللقاء.


 حيث بدأ الرئيس الجمهوري الحديث ان الانتخابات الرئاسية القادمة سوف يكون لها عواقب وسيمه، وان المحكمه العليا الامريكية لديها الحق رغم وجود اعتراض من الديمقراطيين.


الى ان المرشح الديمقراطي بايدن، ذكر ان مقعد الراحله روث بادر، ينبغي ان يتم تشغيلة بعد الانتخابات التي سوف تقام خلال شهر نوفمبر، عندما يتم الاعلان عن الرئيس القادم للبلاد.


وقد كرر بايدن يتطلب مننا الانتظار يتطلب ممنا الانتظار، حول اعلان نتائج الانتخابات، وقال ان ترامب يعمل جاهدآ من اجل شغل المقعد بعد تعزيز من الاغلبية المحافظة في المحكمة العليا.


حيث قام المرشحان في تبادل الاتهامات الشخصية والخروج عن منطق المناظرة وقد خيم التوتر الشديد اجواء المناظرة ومقاطعه كلآ منهم حديث الاخر.


ومع انطلاق الدقائق الاولى للمناظرة ظهور التوتر بين المرشحين، حيث بدا في مقاطعه المرشحان بعضهما البعض بشكل مستمر، وقد قام الرئيس الامريكي السابق اوباما في اسكات ترامب.


وقد ذكر بايدن ان الرئيس الذي سوف يفوز بولاية ثانية  بانة كذب ولا اساس لة من الصحة.


وقال ان المنافسة في استحقاق شهر نوفمبر ان كل مايتحدث بة حتى هذه الحظه ماهوا الى كذب وان الجميع يعلم انة كذاب وانا لم اتتي الى هنا من اجل برهنه اكاذيبة.


وتابع حديثة ان ترامب هو أسوأ رئيس شهدته للولايات المتحدة الامريكية على الاطلاق.


وعلى السياق نفسه هاجم الرئيس ترامب منافسة بكلمات شديده اللهجة وقال انه دمية في يد اليسار الراديكالي.


حيث خاطب ترامب نائب الرئيس السابق انت لا تمد لذكاء بصله، ولم تصنع شي خلال اربعة وسبعون عام.