محاولة اطفاء حريق تنومه جنوب السعودية

تنومه السعودية اندلع حريق كبير في غابات جنوب المملكة السعودية في محافظة تنومة فيما باشر الدفاع المدني عملة في محاولة اخماد الحريق إلا أنه لم تتم السيطره على الحريق حتى لحظه كتابة هذا المقال وذكرت وكالات سعودية ان الحريق لم يسجل أي اصابات حتى الآن.

تنومه السعودية تسبب في هلع كبير بين جميع المواطنين المتواجدين في محافظة تنومه بينما تقوم امارة منطقة عسير بمحاولة تهدأت الوضع ومحاولة الدفاع المدني بالسيطره على الحريق.

تقدر المساحة المتضررة من حريق غابة تنومه ب ٥٠٠م كما قام الدفاع المدني باخلاء احد منازل المواطنين وذلك تجنباً لحدوث أي مشكله رغم بعد المنزل عن منطقه الحريق، كما تقوم في هذه اللحظات طائرات الدفاع المدني باخماد الحريق والاستمرار في محاولة اخماد حريق تنومه السعودية.

بقيادة إدارة الدفاع المدني في عسير وبالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة عن طريق غرفة العمليات المشتركة بإمارة المنطقة، تتابع الغرفة أعمال اللجنة الميدانية للدفاع المدني التي تباشر إخماد حريق جبل غلامة بمحافظة تنومة، وتؤكد عدم تسجيل أي اصابات حتى الآن ولله الحمد


تابعت غرفة العمليات في الدفاع المدني ميدانياً اطفاء حريق تنومه الشراكه مع جهات حكوميه في منطقه عسير وذكر الدفاع المدني في تصريح له عبر تويتر انه لم تُسجل اي حالة اصابه من حريق تنومه وذلك لأن تواجد الحريق يخلو من السكان.

كلمات البحث: تنومة حريق تنومة تنومه حريق محافظة تنومة