ارتفاع كبير في حالات الوفيات بفيروس كورونا في موسكو

قالت الحكومه الروسيه مساء الثلاثاء، عن ارتفاع كبير في عدد الوفيات اليوميه بفيروس كورونا في موسكو، حيث تم تسجيل واحد واربعون حاله وفاه جديده خلال اليوم، ويعتبر هذه مثير للقلق.


وقال المركز الطبي الخاص لمحاربه وباء فيروس كورونا في موسكو، ان هناك اتفاع كبير جدآ في عدد الوفيات خلال الاربعه والعشرون الساعه السابقه، بتسجيل واحد واربعون حاله وفاه جديده، واضاف ان جميع حالات الوفاه قد ثبت اصابتهم بالاتهابات الرئويه، وتم اخذ عينات منهم وتم ثبوت اصابتهم.


واضاف المركز ان عدد الحصيله الكليه للوفيات بالفيروس، في موسكو، وصل اجمالي العدد الى خمسه الف واربع مائه واثنون واربعون، حاله بعد ان كان اجمالي العدد خمسه الف واربع مائه وواحد خلال الفتره الماضيه.

 

وتعتبر هذه الحصيله هيا الاكبر منذ الثامن عشر من شهر يونيو الماضي، وهذه المؤشرات الى ارتفاع حاد بكوفيد 19، فس موسكو، وقد تم تسجيل تسعه وعشرون حاله وفاه يوم تلاثه من شهر اكتوبر وفي الرابع من شهر اكتوبر تم تسجيل سبعه وعشرون حاله، وفي الخامس من شهر اكتوبر واحد وثلاثون حاله.


وتسجل موسكو اعلى نسبه اصابه في روسيا، حيث انتشار واسع للفيروس وقد تم تسجيل حتى هذه الحظه 311559 اصابه، حقيقيه وتم تعافي مايقارب 255100.


وقد شهدت مدينه موسكو خلال الايام القليله الماضيه ارتفاع متسارع في حاله الوفيات، وفق احصائيه الثلاثاء وهيا اربعه الف واثنان وثمانون حاله، هذه بعد تراجع في الحصيله السابقه باقل بست مائه حالة.