الجوازات السعودية تصدر ٢١ خدمه جديدة تعرف عليها



اطلقت الجوازات السعودية عدداً من الخدمات من خلال حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهي عبارة عن 21 خدمه تخدم الوافد في المملكة.


إصدار إقامة وتجديد إقامة، واستلام الإقامة بعد الطباعة». 

و بالمتابعة  وفق ما اعلنته   المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية ايضا  الى إصدار وإلغاء تأشيرة خروج وعودة وإصدار وإلغاء تأشيرة خروج نهائي، والإبلاغ عن فقدان هوية مقيم والإبلاغ عن فقدان جواز سفر، والإبلاغ عن تغيب عمالة، وإضافة تابع، وفصل تابع، وفقًا للجوازات التابعة للمملكة العربية السعودية.  

و وفق المستجدات فإن تحويل تابع إلى ربّ أسرة، وتغيير مهنة، ونقل خدمات، ونقل معلومات، وتمديد تأشيرة زيارة وإصدار الجواز، وتجديده واستلامه، وتسجيل خرج ولم يعد، وفقا للجوازات التابعة للملكة العربية السعودية.  

أكدت الجوازات السعودية، إلغاء جواز السفر في حال التخلف عن استلامه خلال المدة المحددة، لافتة إلى أن هذا الإلغاء يترتب عليه عدم استرداد الرسوم.

ونشر الحساب الرسمي للجوازات السعودية، عبر حسابه على تويتر، تغريدة جاء فيها: «‏أخي المواطن.. احرص على استلام جواز سفرك خلال المدة المحددة لاستلامه من تاريخ إصداره أو تجديده، وذلك تفاديًا لإلغاء الجواز دون استرداد الرسوم».